شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل مائي بالخرج

شركة صفوة المملكة لكل من يبحث عن حلول لمشاكل تسربات المياه وذلك بأرخص الأسعار وبأجود الخامات التي تمتاز بجودتها العالية؛ نظراً لأن مشكلة التسربات شاعت بكثرة في الفترات الأخيرة سواء تلك التي تصيب المطابخ أو الحمامات أو الخزانات أو حتى الأسطح.

لذا عملت شركة عزل مائي بالخرج على مساعدة عملائها الكرام في تخطي تلك المشاكل من خلال أعمال العزل المائي الذي تقدمه والذي يقاوم التآكل بنسبة عالية بالتالي لا يمكن إزالته بسهولة لفترات تطول لتصل إلى نحو 8 إلي 10 سنوات إذا ما تم المواظبة على أعمال الصيانة بشكل دوري.

لماذا تحتاج إلى العزل المائي؟

من الممكن قول أن حاجتك إلى العزل المائي شركة صفوة المملكة تظهر في حاجة المباني والمنشآت الماسة لأن يتم بهاذ هذا النوع من العوازل، إذ أن الأمطار الغزيرة التي كثيراً ما تتساقط بالمملكة وخاصة بالشتاء والخريف تجعل من تلك المباني أكثر تعرضاً للرطوبة أو تسرب المياه إلى باقي أجزاء البناء.

بالتالي ما يحدث من مضاعفات سواء للرطوبة أو للأمطار من شأنها أن تحدث الكثير من الأضرار بداية للبناء من خلال إضعاف بنيته الأساسية مما يجعله أكثر تعرضاً للانهيار ّإذا ما تآكلت المعادن والجدران تباعاً، كذلك قد تتساقط الدهانات من على الجدران وتتفكك الأرضيات فتظهر بينها الفراغات.

من ناحية أخرى الرطوبة الشديدة التي تظهر بالبناء ستتسبب للإنسان بأمراض عدة منها الحساسية أو حتى الاضطرابات التي قد تحدث للجهاز الهضمي ومجموعة أخرى من الأمراض.

أشهر الأساليب المستخدمة في العزل المائي

هنالك بالفعل نوعين من أنواع العزل التي يتم تنفيذها إذا ما أردت إجراء العزل المائي للخزانات أو المسابح أو الأسطح وبكل مكان تقريباً، حيث تجد أن نوعي العازل المائي هي:

  1. العزل الإيجابي: وتعتبر تلك الطريقة هي الأكثر شيوعاً لكل من يرغب في القيام بأعمال العزل المائي، إذ تعتمد تلك الطريقة على منع نفاذ المياه وتسربها إلى المكان الذي ترغب بعزله وحمايته، ومنها يتم تحويل المياه في أتجاه أخر.
  2. العزل السلبي: أما عن النوع الثاني فهو اقل شيوعاً عن سابقه ولا يتم اللجوء إليه إلا في حالات الضرورة القصوى أو فشل العزل الإيجاب بالمكان، ويعتمد هذا النوع على المادة العازلة بالجهة الخارجية من الجسم المرغوب بعزله.

عزل الأسطح المقدم من شركة عزل مائي بالخرج

ذكرت مسبقاً أن تساقط الأمطار من أكثر الأسباب التي تزيد من تهالك الأبنية والمنشآت وبالتحديد عنها بتساقطها على الأسطح ما يجعل من عزل تلك الأسطح بمثابة حاجز الردع من تلك المخاطر، إذا إن العزل المائي للأسطح سيحافظ على أمان البناء.

حيث توضع الطبقة العازلة ضد الماء كطبقة أولية شركة صفوة المملكة على الأسطح ومن ثم توضع بعدها طبقة أخرى من السيراميك أو الرخام؛ إلا أن الطبقة العازلة سواء كانت من الصوف الصخري أو من الألواح الصناعية ما تأتي بنتيجة فعالة ليس فقط للحماية ضد تسرب المياه بل وكذلك الحماية من الحرارة العالية المسلطة دائماً على تلك الأسطح.

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح و خزانات بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل اسطح بالخرج توفر عزل مثالي لأسطح المنازل والمنشآت يعمل بمثابة غلاف حراري عالي الأداء ، يحافظ على الحالة الإنشائية لمنزلك من تأثيرات المناخ شديدة التباين ، ويوفر استهلاك الطاقة عند محاولتك تعويض هذا التفاوت ومنع تأثيره الضار على صحتك وصحة أفراد أسرتك .

مميزات العزل الحراري من شركة عزل اسطح بالخرج :

على الرغم من أن الغرض الواضح لهذا النوع من العزل ـ والذي غالبا يتم تنفيذه من أجله ـ هو العزل الحراري ، إلا أن العزل الحراري بالإضافة إلى ذلك يقدم حلولا للمشاكل الآتية :

  • يضمن العزل الحراري للمبني توفير مناخ داخلي مريح للأفراد ، يقاوم الإجهاد الحراري الذي يمكن أن يسببه الفارق الكبير بين درجات الحرارة الخارجية ( في الهواء الطلق ) وبين درجات الحرارة داخل المبنى ، والتي تنتج بسبب انتقال الحرارة بطبيعتها من الأجواء الأشد حرارة إلى الأجواء الأقل حرارة .
  • توفير تكلفة الطاقة : حيث يضمن العزل الجيد للمبنى كفاءة استخدام الطاقة ، حيث بدون العزل المناسب للمبنى ستحتاج إلى الاستثمار في أجهزة التدفئة والتبريد المكلفة والتي تستهلك المزيد من الكهرباء والغاز والزيت أكثر من اللازم .
    يعمل العزل الحراري أيضا بمثابة عازل للصوت بكفاءة عالية ، مما يرفع من أداء المباني خاصة تلك المعرضة للضوضاء أكثر من غيرها .
  • يوفر العزل الحراري حماية فعالة ضد الحريق ، حيث أن معظم المواد المستخدمة في العزل الحراري هي ذات خواص مضادة للحريق .

كيف تختار شركة عزل اسطح بالخرج المواد المستخدمة في العزل الحراري :

بعض من أكثر المواد المستخدمة في العزل الحراري للأسطح هي : السليلوز والصوف الزجاجي والصوف الصخري والبوليسترين واليوريتان الرغوي والبيرلايت وألياف الخشب والألياف النباتية والقش المصنع والألياف الحيوانية والأسمنت ، ويتم تقييم هذه المواد بناء على الاعتبارات الآتية :

  • قيمة R لمادة العزل : وهي درجة التوصيل الحراري لهذه المادة ، والتي تتم بحساب انتقال الحرارة عبر هذه المادة في وحدة مساحة محددة في زمن محدد ، وكلما قلت هذه القيمة كان ذلك مؤشرا على كفاءة هذه المادة .
  • متانة مادة العزل : حيث يفترض بالعزل الحراري أن يدوم لسنوات طويلة قبل أن يبلى ويحتاج إلى التغيير ، وبالتالي خفض تكاليف الصيانة .
  1. انخفاض درجة مسامية مادة العزل و مقاومتها لامتصاص السوائل .
  2. الكثافة المرتفعة للمادة العازل والتي تزيد من كفاءتها في منع التوصيل الحراري .
  3. جودة الأداء الميكانيكي للمادة ومقاومتها للتغيرات المناخية .

 

كيف يعمل العزل الحراري للمباني :

  • في شركة عزل اسطح بالخرج نستخدم مصطلح ” الغلاف الحراري ” لوصف المساحة المكيفة داخل المبنى والمناسبة لحياة البشر ، فإن نقص تدفق الهواء الطبيعية في مبنى ما يخلق الحاجة إلى التهوية الميكانيكية والرطوبة العالية ، مما يؤدي إلى التكثيف والتعفن ونمو الميكروبات مثل العفن .
  • مواد العزل السائبة ومواد العزل الحراري الانعكاسي هي مواد العزل الأكثر شيوعا ، حيث يعمل العزل السائب كحاجز لتدفق الحرارة بين المبنى والخارج ، ويأتي على شكل ألواح ولفائف ، تكون مصنوعة عادة من الصوف الزجاجي أو البوليستر أو الورق المعاد تدويره ، أما مواد العزل العاكس فتكون عادة مصنوعة من رقائق الألومنيوم اللامع المصفح على الورق أو البلاستيك وتتمثل وظيفته في تشتيت الحرارة المشعة .
  • وثالث أنواع العزل هو العزل بالفوم المرشوش ، حيث يتم رش رغاوي البولي يوريثان باستخدام جهاز رش مزود بمسدس للتحكم في مقدار المادة المطبقة ، ومن فوائد استخدام الفوم أنه أنسب المواد لعزل الأسطح الخرسانية ، وملأ تجاويف الجدران والشقوق .
  • بينما يشير مصطلح الجسر الحراري إلى الثغرة التي توجد في الغلاف الحراري للمبنى وتسمح بالتوصيل الحراري ، وتنشأ الجسور الحرارية نتيجة استخدام مواد عزل ضعيفة ، مثل الزجاج والمعدن ، وتمثل الجسور الحرارية مسار ثابت عبر اختلافات درجة الحرارة ، وفي شركة عزل اسطح بالخرج نعمل على تقليل هذا التوصيل الحراري عن طريق تقليل مساحة المقطع العرض للجسر أو زيادة طول الجسر .

عزل اسطح بالخرج

أفضل شركة عزل اسطح بالخرج

هل تعرف قيمة عزل اسطح منزلك

هل تعرف أهمية العزل للمنشآت

شركة صفوة المملكة ل عزل اسطح المنازل و عزل اسطح الفلل وعزل الاسطح بالخرج تقدم لعملائها الكرام احدث طرق العزل الحديث حيث أن العوامل الجوية والأمطار وتعامد الشمس لفترات طويلة على أسطح المنازل تعد من أخطر الأحداث التي تؤثر على أسطح الفلل و أسطح المنازل و اسطح الشركات ايضا لان قيمة عزل الاسطح لا تقدر بثمن مقارنة بقيمة منزلك او فلتك والحفاظ عليها

انضم إلى أكثر من 110 عـــمل شهريا واستفد من الخصومات و العروض المقدمة من الريان

4 فـــرق في جميع تخصصاتنا جاهزين لخدمتك 24 ســاعة

عزل الاسطح و خبرة شركة صفوة المملكة لـ عزل أسطح المنازل بالخرج

تعتبر شركة صفوة المملكة لعزل اسطح المنازل و الفلل بالخرج من أفضل الشركات في عملية العزل وذلك تملك الشركة الايدي العاملة المدربة الماهرة في عملية عزل الاسطح بالخرج كما يشرفنا أن نعمل بتوجيهات مهندس مدني إنشائي ذو خبرة طويلة في عملية عزل الاسطح بالخرج وتحمل الشركة مسؤولية منذ أكثر من تسع سنوات خبرة في مجال العزل لأسطح المنازل وعزل اسطح الفلل بالخرج و تملك الشركة الأدوات والأجهزة الحديثة لإتمام عملية العزل دون أن يحدث ضجيج أثناء العمل

 

وكما هو معهود من شركة صفوة المملكة ل عزل الاسطح بالخرج بتقديم جميع الخدمات الاتية

افضل طرق عزل أسطح المنازل _ بلاط أسطح المنازل _ عزل اسطح _ كشف تسربات _ كشف تسربات المياه _ كشف التسربات _  طريقة عزل الاسطح _ عزل خزانات  عزل مائي _ العزل الحراري عزل أسطح المنازل

شركة عزل أسطح بالخرج

شركة عزل أسطح بالخرج

شركة عزل أسطح بالخرج

شركة عزل أسطح بالخرج

شركة عزل أسطح بالخرج ، الأسطح من أكثر الأماكن التي تهدد حياة المبنى بالكامل، نظرًا لما تتعرض له من مشاكل تسربات مياه وتسرب حراري بدورهما يؤثران سلبًا بالتدريج على المبنى لما يوليانه من تآكل بخرسانة المبنى و صدأ حديد التسليح وتآكل مواد البناء، إلى جانب التأثير السلبي على غرف المبنى والمنازل والشقق الموجودة به من تشققات وتصدعات بالجدران والأسقف، ومن هنا يتطلب أي سطح بالمملكة القيام بعمليات العزل من حراري أو مائي أو ما يكون بديل عنهم وهو عزل الفوم للحماية من خطر التسرب المائي والحراري.فنحن افضل شركة عزل اسطح بالخرج

شركة عزل أسطح بالخرج

أفضل شركة عزل أسطح بالخرج

العزل بمختلف أنواعه وبأي مكان يوضع به لابد من أن يتم على أيدي محترفين وشركات متخصصة بالمجال، ومن خلال شركتنا كن مطمئن عميلنا الكريم بأن خدمات العزل المقدمة هي الكاملة والمثالية فنحن من أفضل شركات العزل بالخرج نظرًا لما نمتلكه من:

  • فنيين في مجال عزل الأسطح بشكل يضمن سلامة مواد العزل وعدم تلفها على المدى القصير أو البعيد.
  • خبراء في اختيار مواد العزل، وهنا نضمن أن تتوافق مواد العزل مع طبيعة المكان المراد عزله.
  • مواد العزل التي نستخدمها تتم على دراسات وبها تركيبات معينة خاصة بشركتنا.
  • نقدم ضمان لا يقل عن 10 سنوات عن السطح المعزول قابل للزيادة.
  • حصلنا على ثقة جميع العملاء مما سبق التعامل معهم بسبب مصداقيتنا والالتزام بالمواعيد المتفق عليها.

شركة عزل مائي للأسطح بالخرج

العزل المائي دوره يقدم الحماية الكاملة للمبنى من خطر التسرب المائي، والذي يعد من أخطر أنواع التسرب الذي يهلك المبنى على المدى البعيد، وفي حال لم يتوافر مواد عزل مائي مناسب للسطح أو كانت بحاجة إلى الصيانة تواصل مع شركة عزل أسطح التي تضمن كامل الحماية من خطر الأمطار الغزيرة التي تشهدها المملكة في فصل الشتاء حيث:

  • شركة عزل مائي للاسطح المباني السكنية.
  • شركة عزل مائي لأسطح المنازل.
  • شركة عزل مائي للأسطح الفلل والقصور.
  • شركة عزل مائي للأسطح الشركات والمصانع.

شركة عزل بالخرج

المنزل هو مصدر راحة الإنسان لذا لابد من أن تتوفر جميع وسائل الراحة داخل المنزل حتى يتمكن الإنسان من العيش بسلام دون مواجهة أي ضغوط تعكر عليه صفو حياته وتشعره بالتعب والإرهاق بشكل دائم ويتعرض المنازل والمباني المختلفة لكثير من التغيرات الجوية التي تؤثر عليه بشكل سلبي وإلحاق الضرر بالأشخاص المقيمين داخل هذا المبنى من ضمن هذه العوامل

  • إرتفاع درجات الحرارة الشديدة التي تؤثر على المبنى نفسه وتلحق الضرر به وأيضا تؤثر على من بداخله حيث ترتفع درجات الحرارة الداخلية للمبنى مما يسبب للأشخاص التوتر وعدم الشعور بالراحة و نضطر إلى استعمال المكيفات بشكل كبير لتخفيف درجة الحرارة داخل المبنى
  • وأيضا شدة البرودة أو سقوط الأمطار التي تعتبر من أكثر الأشياء التي تسبب الضرر للمنازل وتؤثر على عمره الإفتراضي حيث أن الأمطار تصيب الحوائط والجدران تشققات وتصدعات تؤدي إلى إتلافها وأيضا تصل الرطوبة إلى داخل المبنى لذلك كان يجب علينا التفكير في حلول لجميع هذه المشاكل التى تؤرق حياة الإنسان

أنواع عزل الأسطح

وأصبح لدينا الحل في شركة صفوة المملكة أفضل شركة عزل أسطح بالخرج حيث أننا نستخدم عزل الأسطح بالطرق المختلفة ونعمل على معالجة هذه الأمور التي تؤثر على المبنى وعلى الأشخاص الأشخاص المقيمين فيه لذلك تواصل معنا وتخلص من المشاكل التي تواجهك في المبنى الذي تعيش فيه

أولا: العزل الحراري

يستخدم العزل الحراري في حالات إرتفاع الحرارة الشديدة ولكن أيضا يستخدم كحل مثالي في علاج بعض المشكلات الأخرى منها

  • يعمل على توفير مناخ جيد للعيش داخل المبنى لأنه يعادل درجات الحرارة ويمنع إرتفاع درجات الحرارة الشديدة من الوصول إلي داخل المبني
  • توفير بشكل ملحوظ في فاتورة الكهرباء حيث يعمل على تخفيض الطاقة الكهربائية المستخدمة في المكيفات التي تعمل على تخفيض درجات الحرارة المرتفعة داخل المباني لذلك فهو موفر جيد جداً للكهرباء
  • مقاوم فعال ضد الحرائق حيث أنه يعمل على حماية المباني من الحرائق والاشتعال وذلك لأن جميع مكونات العزل الحراري ذات مقاومة عالية للحرائق

المواد المستخدمة في العزلالحراري

نذكر بعض المواد المستخدمة في عملية العزل الحراري وهي (السليلوز، الصوف الزجاجي، الصوف الصخري، البوليسترين، اليوريثان الرغوي، البيرلايت، و ألياف الخشب، والألياف النباتية، والقش المصنع، والألياف الحيوانية، والأسمنت)

ويتم تقييم هذه المواد عن طريق بعض النقاط وهي

  • قيمة R لمادة العزل: وهي درجة التوصيل الحراري  لهذه المواد وكلما قلت هذه القيمة يدل على كفاءة مادة العزل ويتم حساب ذلك عن طريق حساب إنتقال الحرارة عن طريق هذه المادة في مساحة معينة
  • متانة مادة العزل: من مواصفات مادة العزل أن تتمتع بالمتانة التي تضمن لها أن تدوم لسنوات طويلة دون أن تتلف وتعمل على تخفيض تكاليف الصيانة

ثانياً: العزل المائي

وهو العزل الذي يستخدم للحد من خطورة تسربات المياه التي تنتج لعدة أسباب منها الأمطار أو بعض العيوب في السباكة أو تسريبات مياه الخزانات

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top