شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض  صفوة المملكة تهتم بتقديم كل ما يلزم العميل لتحقيق الحماية الحقيقية من مخاطر الأسطح، إذ
أن السطح قد يكون سبب كثير من المشاكل للبناء السكني بالكامل إذا لم يحظى بالاهتمام المطلوب وأكثر الأمور التي تحفظ
لك سطح منزلك قوي وآمن هو عزل الأسطح بنوع العزل الذي يتناسب معه ويتناسب مع المكان الذي يوجد به السطح، ومن
أنواع عزل الاسطح العزل المائي والحراري والصوتي وعزل الرطوبة وغير ذلك.

أسباب قوية تجعلك في حاجة إلى شركة عزل اسطح بالرياض

بالطبع قد تتسائل ما أهمية شركة صفوة المملكة شركة عزل اسطح بالرياض بالنسبة لي أو ما الذي تستطيع هذه الشركة أن تقدمه لي
وهل أنا بحاجة لأعمال تلك الشركة، بالطبع خدمات تلك الشركة يحتاجها كل مواطن داخل الرياض، وذلك للأسباب الآتية:

  • تسربات المياه: شركتنا قادرة على حماية سطح أي منشأة داخل الرياض من مخاطر تسربات المياه، وذلك بصنع أفضل
    عزل مائي للاسطح قادر على عزل الماء المتسرب ومنعه من المرور إلى الجهة الأخرى.
  • تسربات الحرارة: سطح منزلك قد يكون من النوع الذي يتأثر بشدة من درجات الحرارة العالية مما يتسبب في حدوث
    سخونة الحوائط والجدران وارتفاع درجة حرارة المنزل بالكامل، لذلك فإن الشركة تقدم أفضل عزل حراري دقيق للغاية بطبقات متعددة قوية.
  • تسربات الرطوبة وأضرارها: قد يكون السطح ممرًا جيدًا للرطوبة التي تضر بالبناء ككل وتتسبب في ظهور الحشرات
    والروائح الفظيعة والبكتيريا، ومن خلال شركتنا يمكنك الحصول على عزل رطوبة متين بمواد عازلة قوية للغاية ومصرح بها.
  • تسربات الصوت: وهي تسربات تؤذي مسامع السكان وتسبب لهم الإزعاج وتحرمهم من الهدوء، لذلك يبحث السكان
    عن أفضل من يقدم لهم عزل صوتي بالرياض ونحن في الخدمة.

كيف اختار الشركة الخاصة بعزل الأسطح التي يمكنني أن أعتمد عليها؟

بكل بساطة اسأل، نعم اسأل عن أفضل شركة بالرياض، ومن خلال سؤالك سوف تصل إلى أن شركة لعزل
الأسطح بالرياض هي الأفضل وسوف تتعرف على أسباب الإجماع على ذلك، إذ أن الشركة تجد بها ما يأتي:

  • خبرة واضحة في التعامل مع كافة أنواع الأسطح وكيفية اختيار مواد العزل المناسبة لكل سطح حسب المواد المكونة
    له.
  • استخدام مواد عزل شهيرة يتم استيرادها من خارج السعودية جميعها يتميز بالأمان والمحافظة على الشروط
    الموضوعة من جانب وزارة الصحة السعودية.
  • فنيين الشركة محترفين في صنع المادة العازلة بنسب دقيقة ومن ثم إجراء طبقات عزل مدروسة وإنتاج عزل أسطح مميز.
  • المواعيد مقدسة للغاية في الشركة حيث التزام في بدء وإنهاء أعمال عزل الأسطح حسب الاتفاقات السابقة مع العميل.

أهم خطوات عزل الاسطح في شركة عزل اسطح بالرياض

للحصول على شركة صفوة المملكة عزل أسطح متين لابد من الاهتمام ببعض الخطوات الأساسية التي تساعد في نجاح عزل الاسطح بكل دقة،
ومن هذه الخطوات:

  • تنظيف وغسيل السطح والأرضية الخاصة به والأسوار بالكامل.
  • تجفيف السطح بشكل دقيق باستخدام ماكينات تجفيف قوية.
  • إعداد مادة العزل حيث تستخدم الشركة مادة الايبوكسي كثيرًا وكذلك مادة الفوم ويتم تجهيز مادة العزل بالتسخين
    على درجات حرارة مدروسة.
  • صنع طبقات العزل بالتدريج حيث يتم فرش السطح بالكامل بطبقة العزل الأولى وعند جفافها يتم دهان باقي الطبقات
    على أرضية السطح.
  • اختبار جودة طبقات عزل السطح والتأكد من عملها بكل كفاءة وبذلك يكون السطح معزول بشكل احترافي وقوي.

أما عن أسعار شركتنا فهي مقدرة حسب ما نقوم به من أعمال عزل الأسطح وجميعها متوسطة، وأقل في القيمة
المادية المطلوبة عن باقي الشركات المنافسة في نفس المجال.

شركة عزل اسطح بالرياض

هناك الكثير من الشركات التي تعمل في هذا المجال لذلك وجب علي العميل إختيار الأفضل من حيث الجودة والإتقان وسرعة التنفيذ والالتزام بالمواعيد والفنيين المتخصصين في المجال لذلك يجب التأني في اختيار الشركة التي ستنفذ المهمة بدقة وكفاءة ..

وإذا كان يقلقك الأسعار المرتفعة لشركات العزل بالرياض فنحن مختلفون تماما حيث ان اسعارنا مميزة جدا وتناسب كل الطبقات المجتمعية والمعيشية بمدينة الرياض والدمام و حائل و الجوف

افضل شركة عزل اسطح

شركة عزل اسطح بالرياض هي من أفضل الشركات الموجودة في الوقت الحالي عملاً في مجال العوازل وليس في المملكة العربية السعودية فقط بل في منطقة الشرق الأوسط بأكمله، فإن كنت تبحث عن شركة موثوق بها 100% فلا تتردد ولو للحظة واحدة بالاتصال بشركة عزل اسطح بالرياض فنحن نمتلك كافة المميزات والخبرات التي تجعلك تعتمد علينا دون أي خوف أو قلق، وتعتبر شركة عزل أسطح هي من الشركات الرائدة في هذا المجال وحصلت الشركة على الكثير من أوسمة النجاح والتميز في مجال العزل وليس في مجال العزل فقط بل في الكثير من المجالات الأخرى مثل خدمة كشف تسريب المياه وخدمة التنظيف

احسن شركة عزل اسطح بالرياض

عندما تلاحظ ظهور التصدعات والتشققات في سطح منزلك وفي الحوائط والجدران فيجب عليك على الفور أن تتصل شركة عزل اسطح فلا ينصح بأن تنتظر كثيراً حتى لا تتفاقم المشكلة إلى ما هو أخطر من ذلك، فاتصل بنا الآن عبر الأرقام المتاحة للشركة ونحن على استعداد تام للقيام بأفضل الخدمات في مجال العزل فنحن نملك عمالة مدربة وماهرة في مجال العزل تتمكن من التعامل مع كافة أنواع الأسطح لأنها تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال لذلك لا داعي للتردد لأن مهما كانت المشكلة صعبة وخطيرة فسوف تجدنا نتعامل معها بكل دقة وتقنية وباحترافية عالية.

شركة عزل اسطح بالرياض

تعتبر شركة عزل اسطح بالرياض من أضخم الشركات التي تعمل في شركة عزل اسطح ، فنحن نعلم مدى أهمية عزل الأسطح بالرياض وفي المملكة العربية السعودية، لذا إذا كنت تعاني من مشكلة تسربات المياه أو تسرب الحرارة في فصل الصيف فلا تقلق فقد جاءت شركة عزل الاسطح بالرياض معاونتك، فهي تمتلك أكبر خدمة عملاء جاهزة طوال الأسبوع، لذا عند اتصالك لنا سوف ترد الشركة على جميع الاستفسارات، ويأخذ المندوب المتخصص البيانات عند اتصالك لنا على الفور، فتقوم شركتنا لإرسال مندوب شخصي لكي يعرف جميع المشاكل المراد القيام بخدمة العزل لها .

أرخص شركة عزل اسطح بالرياض

تبذل شركة عزل اسطح بالرياض قصارى جهدها بأن يحصل العملاء على أفضل خدمة دون أي جدال، وأهم ما يميز الشركة عن أي شركة أخرى الأسعار التي تقدمها فهي أسعار تنافسية من الصعب أن تجدها في مكان آخر، في الشركة تضع في اعتبارها كافة الظروف المعيشية التي يمر بها العملاء لذلك هي لا تنوي بأن تكون عبء إضافي عليهم بل جاءت لتحاول حل مشاكلهم عن طريق تقديم أسعار رخيصة جداً وفي متناول الجميع ولا يتم الاتفاق على السعر إلا بعد أن يكون العميل راضياً تماماً عن التكلفة، وليس هذا فقط بل أن الشركة تقدم خدمة التقسيط المريح لذلك نحن الأفضل دائماً.

شركة عزل اسطح بالرياض

عزل الاسطح من الأمور الاساسية الهامة التى تساعد فى الحفاظ على المباني من الداخل والخارج وهى من اكثر الاشياء التى يتم على أساسها تحديد أسعار المبانى ويتم تحديد عمر المبنى ، في المعاناة من التعرض الى الامطار فى فصل الشتاء والتعرض الى الحرارة المرتفعة فى فصل الصيف والتعرض الى مشاكل الصوت فعليك ان تعلم ان الحل المثالي لهذه الخدمة هو القيام باعمال العزل للاسطح بطريقة مميزة من خلال شركة تسريب المتمكنة فى اعمال العزل والتى تحصل على افضل النتائج بجودة عالية دون ان تسبب اى مشاكل فى المكان ، فاذا كنت فى اى مكان فى الرياض وأراد ان تقوم باعمال العزل المميزة فعليك ان تتجة الى افضل وارخص شركة عزل اسطح بالرياض الآن .

العزل اصبح من الامور الرئيسية التى بحاجة الية وليس خدمة فرعية باختيارك ان تقوم بها ام لا فأمر العزل الحراري ، العزل المائي يتم من خلال الاعتماد على افضل المواد الاساسية المميزة المخصصة فى العزل والتى تساعد فى الحفاظ على المبنى باكملة ، فمع مرور الوقت والتعرض الى مشاكل المياه والحرارة المرتفعة فيؤدى الى اضعاف المبنى وتظهر فيه عوامل التعرية والتصدعات والكثير من المشكلات الاخرى والكثير من التعرض الى امور نحن فى غنى عنها ، فنظرا لكى تتخلص من كل هذه المشكلات من قبل أن تحدث عليك ان تقوم بالاعتماد على شركة عزل اسطح بالرياض على الفور للقيام بخطوات العزل التى تتلائم مع الأسطح المتواجدة فى منزلك.

مميزات شركة عزل اسطح الرياض

تميزت الشركة بالعديد من المميزات في مجال عزل الأسطح، ولهذا أعتبرها الكثير من العملاء الشركة الأفضل، والأكثر تميزا، وتقدم في هذا المجال، ومن أهم مميزاتها:

  • تتميز شركة عزل بالرياض بوجود فريق العمل المدرب على عمليات عزل الأسطح المتنوعة، سواء كان العزل المائي، والحراري.
  • تعتمد الشركة على أحدث المعدات التي تساهم بشكل كبير في الوصول إلى أفضل نتائج عزل الأسطح.
  • كما تستخدم المواد العازلة الأكثر قوة، ومتانة، والتي تستمر لفترات طويلة، ولا تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة، أو الرطوبة العالية.
  • كما تتميز الشركة بالدقة، والإتقان الشديد في جميع الخدمات المقدمة إلى السادة العملاء.
  • كما أن لديها الفرق المدربة على التعامل مع المعدات، والادوات المستوردة، والعالمية المستوى المستخدمة في عملية العزل.
  • الشركة تمتلك العديد من الخصومات، والعروض المتنوعة لجميع العملاء الذين يتواصلون مع الشركة للحصول على عملية عزل الاسطح.

 

عزل اسطح بالرياض

عزل مائى حرارى هو مادة الفوم المستردة من الخارج لرش السطح بالمستويات المطلوبة مع السماكة المطلوبة من قبل المهندسين المتخصصين فى التعامل مع أنواع العزل الموجودة من شركة العزل المتخصصة فى عزل الفوم ورش الفوم عن طريق السيارات المتخصصة فى رش الفوم بالماكينات الضغط.

عزل أسطح مبلطة وسد فواصل البلاط الموجودة على السطح بمواد مائية مستوردة من الخارج وهى ال cici المتخصصة فى عزل الاسطح المبلطة.

عزل حرارى هو عزل الرول الأسود المستخدم عن طريق افضل فريق متخصصة فى تركيب الرول الاسود على السطح وارضيات الخرسانية الموجودة فى المنزل او عند بناء المنزل.

شركة عزل فوم بالرياض

عزل الفوم هو مادة كويتية الصنع تستورد لحماية السطح من تسربات المياه والرطوبة العالية يتم تركيب الفوم عن طريق أحدث المعدات المستوردة من الخارج بالماكينات رش الهواء العالية.

هو العزل المصرح به من شركة الكهرباء عن تسليك المنزل معتمد فى تقليل استهلاك الكهرباء تخفيف الحمولة العالية التى تكون سبب فى الفاتورة العالية من شركة الكهرباء. 

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض مؤسسة صفوة المملكة متخصصة فى عزل جميع الخزانات الموجودة الارضية والعلوية بمواد العزل المائية المستوردة لعزل الخزانات بالرياض عن طريق عمالة مدربة على تنظيف وعزل الخزانات.

شركة عزل الاسطح بالرياض

عزل اسطح بالرياض شركة مثالية فى جميع انواع العزل لحماية الاسطح المختلفة مبلطة غير مبلطة اسطح شينكو عزل ارضيات المنزل والحمامات والمطبخ بالضمان من شركة عزل الاسطح فى الرياض وبريدة.

جميع المعدات المستخدمة فى عزل اسطح لدى شركة صفوة المملكة وعزل اسطح كشف تسربات المياه متخصصة فى جميع انواع العزل المائى والحرارى الفوم عالى الجودة.

شركة عزل حرارى بالرياض

هو العزل المستخدم عند بناء المنزل الخاص بكم كما انة العزل المستخدم فى أرضيات الحمامات والمطبخ يتم عمل العزل الحرارى عن طريق فنيين على خبرة كبيرة فى العزل الحرارى بالرياض.

العزل الحرارى هو العزل المستخدم لحماية السطح من الرطوبة العالية فى فصل الصيف يتكون من بكرة الرول الاسود ولواح الفين التى يتم تركيبها على السطح بالطرق الحديثة. 

شركة عزل مائى بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض مؤسسة صفوة المملكة شركة متخصصة فى العزل المائى بجميع انواعه المستوردة من الخارج لحماية الأسطح من تسربات المياه والرطوبة العالية هو عزل مستخدم فى الاسطح والخزانات والمسابح والحمامات والمطابخ عن طريق متخصصين على مستوى عالى من الكفاءة والخبرة العالية.

شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح جدران ارضيات عزل المسبح بعد البلاط لحمايه المسابح من تسربات المياه هو عزل شفاف حتى لا يتم تشويه المنظر الجمالي للمسبح عن طريق افضل فريق متخصص فى عزل المسابح عزل حرارى ومائى بالضمان.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

افضل فريق عمل متخصص فى عزل الاسطح

أفضل المواد الحديثة المستوردة من الخارج

افضل المعدات والسيارات الحديثة فى عزل الاسطح

افضل الفنيين المتخصصين فى حماية السطح من تسربات المياه والرطوبة العالية بالضمان من مؤسسةتفاق الجزيرة كشف تسربات المياه بالرياض

ارخص شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل بالرياض شركة متخصصة فى حماية الاسطح والخزانات بالضمان هي ارخص شركات العزل الموجودة فى الرياض التي تقدم ارخص العروض والتخفيضات على مدار العام.

و من انواع المواد المستخدمه فى عزل الاسطح مائيا و حراريا :

  1. عزل منبرين .
  2. عزل الخيش المقطرن .
  3. عزل البولي إثلين .
  4. عزل الايبوكسى.
  5. عزل الصوف الزجاجي و القار.
  6. عزل باستخدام اللباد.
  7. عزل باستخدام سائل رغوي بخاخ.
  8. عزل باستخدام حبيبات الحشو الطفلى الخفيف.
  9. عزل باستخدام الشرائط سطح الصلبة المختلفة.

خطوات شركه عزل اسطح الرياض

الشركة تتبع العديد من الخطوات التي تساعدها على أداء المهام التي تكلف بها بأفضل المستويات، ومن أهم هذه الخطوات:

  • إرسال فريق العمل إلى المكان الذي يحدده السيد العميل، ويقوم بمعاينة السطح، ثم القيام بالغسيل الأسطح جيدا، حتى نتخلص من جميع ما يتواجد عليها من العوالق تمهيد لعملية عزل الأسطح المبلطة، أو الغير المبلطة.
  • يقوم فريق العمل بسد جميع ما يتواجد على السطح من العيوب، مثل الشقوق، أو الثقوب التي تنتشر، أو الفتحات بالمعجون المائي.
  • يبدأ الفنيين في عمل المادة العازلة، وهي تعتبر الطبقة الأولية للأسطح، ويقوم بتثبيتها من خلال المواد اللاصقة.
  • توضع بعد ذلك الطبقة الإسمنتية التي ننتظرها، حتى تجف ثم يبدأ فريق العمل في فرد المادة العازلة بسمك معين.
  • عند القيام بعملية عزل الأسطح نقوم بفرد المادة العازلة على السطح بالكامل دون أن نترك أي جزء منها.
  • كما أننا نتأكد بعد أن يجف العازل بأنه تمت عملية عزل الأسطح بمهارة كبيرة، ولا توجد هناك أي نوع من العيوب، والشركة مسئوله عن أى عيب يظهر .

تكاليف عزل الاسطح بالرياض

  • تعتبر التكاليف التي تطلبها شركة عزل اسطح الرياض من السادة العملاء من أرخص التكاليف المقدمة في هذا المجال.
  • على الرغم أن خدماتها مميزة المستوى بتقدم التكاليف المنخفضة، لأنها تقوم بإسعاد السادة العملاء.
  • وتقديم الخدمات الخاصة بـعزل الأسطح على أفضل وجه، وتمكنهم من الاستفادة بهذه الخدمات في جميع مناطق الرياض.
  • وتقديم الضمانات الكبيرة التي تضمن للساده العملاء عدم تعرض الأسطح المعزولة إلى التلف، أو التشقق، أو الفتحات، والثقوب.
  • ومدة الضمان لا تقل عن 5 سنوات، الشركة لديها أفضل الإمكانيات، وأقل الأسعار التنافسية.

المواد المستخدمة في شركة عزل اسطح بالرياض

  1. عزل أسطح المنازل بالخرسانة السكوبلاك.
  2. عزل الاسطح من المياه بي سي.
  3. عزل الاسطح من الشمس بالطريقة الأمريكية.
  4. عزل الاسطح من الحرارة بالطريقة الألمانية.
  5. عزل الاسطح من الحرارة hp.
  6. عزل أسطح المباني برول.
  7. عزل الاسطح المعدنية بالأبيوكسي.
  8. عزل الاسطح المبلطة بالسيكوبروف والشيت العازل.
  9. عزل الاسطح فوق البلاط بمادة البولي يورثين.

أنواع المواد العازلة في أسطح المنازل

أولا: المواد المستخدمة في عزل الاسطح بالحرارة

  1. مواد عازلة مرنة.
  2. ألواح الألمنيوم.
  3. ألواح النحاس.
  4. ألواح الرصاص.
  5. ألواح حديد الاستلس ستيل.
  6. ألواح الحديد المجلفن.
  7. مادة البيتومين العازلة.
  8. البيتومين المنفوخ ( المؤكسد) – البيتومين المتصلد – معلقات بيتومينية.

ثانيا: مواد عازلة متوسطة الصلابة

  • ألواح إسفلتية صغيرة.
  • ألواح الاسبيستوس الأسمنتي.
  • الأسفلت ( لفائف الأسمنت أو البيتومين)

ثالثا: مواد عازلة صلبة جدا

يوجد منها البياض الأسمنتي.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top