ارخص شركة نقل عفش بالرياض

ارخص شركة نقل عفش بالرياضشركة نقل اثاث بالرياض افضل شركات نقل العفش بالرياض وارخص اسعار خدمات نقل العفش الرياض.

شركة نقل اثاث بالرياض تعتبر ارخص شركة نقل عفش بالرياض تقدم خدمات فك وتركيب بأفضل الاسعار شركات نقل العفش بالرياض.

افضل شركة نقل اثاث بالرياض مع الفك والتركيب – تقديم خدمات متميزة مع افضل أسعار ارخص شركة نقل عفش بالرياض تغليف جميع انواع الاثاث المنزلي السكني والتجاري بكل عناية.

ارخص شركة نقل اثاث أهلاً وسهلاً بك عزيزي عميلنا في شركتك شركة صفوة المملكة لخدمة نقل العفش، لدينا في افضل ارخص شركة نقل عفش بالرياض خبرة متطورة في خدمات نقل العفش بالرياض السكني والتجاري و الفندقي بكل عناية ومهنية لعملائها الكرام بالإعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب بإستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة نقل العفش بالرياض في أقل وقت وأقل تكاليف.

والنقل بأسرع وقت ونقدم خدمة نقل اثاث شرق الرياض فقط منفرداً أو إضافة بعض الخدمات إلى نقل العفش من تعبئة وتغليف و تنظيف وفك وتركيب أو إضافة جميع الخدمات إلى نقل اثاث شمال الرياض وتسمى الخدمة الشاملة حسب إختيار عملينا وأسعارنا يتم تحديدها بنوعية الخدمة ؛ كما يعد الرضا النفسي للعميل هدفنا المنشود الذي نعمل على وجوده دائماً ملازماً لنا في عملنا؟

أفضل شركة نقل اثاث فك وتركيب تغليف نقل داخل وخارج الرياض 

نقل عفش بالرياض فمشكلة أى فرد أثناء إتخاذ القرار بالنقل لمكان جديد هو كيفية نقل العفش بدون حدوث أى خسائر فى عملية نقل الأثاث مخاطرة كبيرة تحتاج لدقة وحرص لإتمامها بنجاح ولكن لا داعي للمزيد من القلق فنحن نتحمل مسئولية نقل جميع قطع الأثاث دون تعريض الأثاث للكسر أو الخدش أو التجريح.

شركة نقل اثاث بالرياض

نمتاز بوجود نجارين وفنيين متخصصين لفك وتركيب غرف النوم الحديثة السحاب والعادية وغرف ايكيا والمكاتب والمطابخ والمكيفات والستائر بكافة انواع الديكورات مع إتمام عملية النقل من خلال أسطول من السيارات المغلقة.

شركة نقل اثاث بالرياض

 ارخص شركات نقل الاثاث بالرياض

1-فك الستائر:

حيث نقوم بفك كافة أنواع الستائر وأدواتها وتعبئتها في صناديق خاصة مع عدم حدوث أى فوضى أثناء القيام بعملية الفك.

2-فك التكييف:

لدينا مهندسين متخصصين لفك التكييفات بعناية شديدة لضمان عدم تسرب غاز الفريون بالإضافة لتوفير الوقت والمجهود.

3-فك وتركيب عفش ايكيا:

لدينا فريق متخصص فى فك جميع أنواع اثاث ايكيا المتوفر معه كتالوجات لشرح طريقة الفك والتجميع أو الغير متوفر معه كتالوجات مع توفير ضمان على خدمة النقل وإعادة التركيب.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

نحرص على تنفيذ المراحل الخاصة بعملية نقل العفش بكفاءة ودقة عالية بدءًا من:

1- توفير النجارين المحترفين فى تفكيك وتثبيت قطع الأثاث بالإضافة لعمال تنظيف وتغليف وتركيب الأثاث.

2-توفير العمالة المتخصصة فى تغليف وتعبئة العفش بجميع أنواعه.

3-توفير العمالة والأوناش المتخصصة فى نقل العفش و تحميلها على السيارات.

4-وجود السيارات المختلفة الأحجام و المجهزة على أعلى مستوى والسائقين ذوي الخبرة فى السير فى أقصر الطرق أثناء نقل العفش وتوصيله للمكان الجديد.

خدمات شركة صفوة المملكة لنقل العفش بالرياض

تتم خدمة نقل العفش فى شركة صفوة المملكة عبر مراحل بترتيب خاص كما يلي:

1-مرحلة فك وتغليف الأثاث:

فى هذه المرحلة يتم فك جميع أنواع أثاث الغرف وفك جميع أنواع الأجهزة الكهربائية بواسطة النجارين والمهندسين ثم تبدأ عملية التنظيف والتغليف الإحترافي.

-يتم أيضًا فك الستائر وتجميع المفروشات والموكيت والسجاد وتنظيفه وتغليفه داخل أكياس ثم تعبئته فى كراتين.

2-مرحلة انزال العفش:

يتم إنزال العفش بواسطة العمال بالإضافة لإستخدام الأوناش الهيدروليكية للحفاظ على سلامة العفش.

3-مرحلة نقل العفش:

يتم ترتيب العفش بطريقة صحيحة داخل السيارات المجهزة ونقله للمكان الجديد فى وقت قياسي بواسطة أفضل قائدي السيارات الذين يحملون رخصة قيادة دولية.

4-مرحلة رفع وإعادة تركيب العفش:

عند الوصول للمكان الجديد يتم إنزال العفش مرة أخرى بواسطة العمال المهرة ونقله للأوناش فى حالة الطوابق العليا أو ضيق السلالم.

خدمة تغليف الاثاث بالرياض

نستخدم أفضل أنواع الإسفنج والبلاتين والبطاطين والكرتون والمشمع والورق المقوي والمشمع بصناعات ألمانية لتغليف العفش أثناء عملية النقل وضمان الحفاظ عليه من الأتربة والكسور فنحن نعمل لخدمتك دائمًا.

-نحرص على تغليف كل قطعة عفش على حدة لتجنب حدوث خسائر أو تلف بالمنقولات وتشمل أنواع التغليف:

1-تغليف الرول الناعم: ونقوم بهذا النوع من التغليف لمقتنيات العملاء من ملابس ومستلزمات شخصية بالإضافة لأدوات المطبخ لحمايتها من الكسر.

2-تغليف الفقاعات: يعتبر من أفضل طرق تغليف العفش وهو مناسب لعمليات نقل الأثاث لمسافات طويلة.

3-تغليف البلاستيك: يناسب هذا النوع من التغليف النقل لمسافات قصيرة.

خدمة رفع الأثاث بالرياض

بدون استخدام الاوناش فى عملية رفع الأثاث تصبح عملية النقل شاقة حيث تساعدنا الأوناش على الحفاظ أثناء النقل من التخبط والكسر والاحتكاكات التي تنتج عن نقل العفش من خلال السلالم ونستخدم الاوناش فى رفع وإنزال الأثاث والسجاد لضمان سلامة العفش.

خدمة نقل العفش بالرياض

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة نقل عفش بالرياض بأمان وبدون إضاعة وقتك ومجهودك وتقديم أقل أسعار خدمات النقل فشركة صفوة المملكة من الشركات المتخصصة فى مجال نقل العفش داخل وخارج الرياض حيث يمكنكم التواصل معنا على مدار 24 ساعة وسوف يقوم المختص بالرد عليكم والإجابة على جميع إستفساراتكم فلا تترددوا بالتواصل معنا وسوف تحصلون على أفضل الخدمات وبأقل الأسعار.

خدمة تخزين العفش بالرياض

نقدم فى شركة صفوة المملكة خدمات تخزين العفش لفترات طويلة أو قصيرة حسب إحتياجات العملاء فلدينا متخصصون فى نقل وترتيب الأثاث بغرض التخزين مع إتباع أحدث طرق ووسائل تخزين العفش لضمان الحفاظ عليه من التغيرات المناخية.

لدينا مخازن كبيرة ومجهزة تتسع لأكبر عدد من قطع العفش مع مراعاة تأمين المخازن بواسطة أفضل طاقم من أفراد الأمن مع وجود كاميرات مراقبة.

نهتم بوجود شبكة تهوية على أعلى مستوى داخل المخابز لضمان عدم تعرض العفش للروائح الكريهة.

ارخص شركة نقل عفش بالرياض

صفوة المملكة واحدة من أفضل شركات نقل العفش بالرياض نظرًا لتوافر العمالة الخبيرة والسيارات المجهزة وإستخدام أحدث وسائل التغليف ووجود أفضل السائقين ذوى المعرفة الجيدة بطبيعة الطرق الوعرة بالمملكة فنحن نحرص على توفير جميع العوامل التي تضمن لعملائنا وول العفش فى الموعد المحدد وبأمان كامل.

تشمل خدماتنا أيضًا شراء اثاث مستعمل بالرياض

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

نقدم لعملائنا جميع الضمانات على وصول الأثاث بسلام فلدينا متخصصون لفك الأثاث وتغليفه ونقله وإعادة تفريغه وتركيبه بالإضافة لوجود أفضل السيارات المتطورة والمجهزة للحفاظ على الأثاث وتوفير الخصوصية للعفش أثناء النقل.

احسن شركة نقل عفش في بالرياض- ارخص نقل عفش بالرياض

شركة صفوة المملكة تراعي أخذ جميع الإحتياطات اللازمة لإتمام عملية نقل الأثاث بسهولة بدءًا من توفير أفضل المعدات لفك وإعادة تركيب العفش بالإضافة لسيارات النقل المبطنة والمجهزة لخدمة نقل العفش ووجود أعداد كبيرة من الخبراء فى فك وتركيب الأثاث.

نقل العفش في الرياض

لتسهيل عملية الانتقال لمكان جديد نقدم لعملائنا فى شركة صفوة المملكة خدمات نقل الاثاث بأقل تكلفة وأسرع وقت بواسطة عمالة مدربة وأسطول من السيارات.

نقل عفش بالرياض

خدمات نقل العفش بالرياض ‏لا داعي للقلق فلدينا أفضل نجارين محترفين لفك الأثاث وأفضل عمالة لفك وتغليف العفش بطريقة إحترافية تحافظ على الأثاث من التجريح أثناء النقل مع تحميل العفش على سيارات خاصة تحمي العفش من الكسور والخدوش.

اسعار نقل العفش بالرياض

مع شركة صفوة المملكة ارخص شركات نقل العفش بالرياض  يمكنكم الحصول على خدمة نقل العفش بأقل التكاليف ويعتمد تحديد أسعار خدمة نقل العفش علي:

1-كمية ونوع العفش المطلوب نقله.

2-عدد السيارات التى نحتاج عليها فى عملية نقل الأثاث.

3-المسافة بين المكان الأصلي لتواجد العفش والمكان الجديد المطلوب نقل العفش إليه.

4-عدد الاوناش والرافعات اللازمة لإتمام عملية النقل.

5-عدد الأدوار فى حالة تنزيل العفش وكذلك فى حالة الرفع مرة أخري.

6-عدد الأفراد اللازم لإتمام عملية نقل العفش.

7-نوعية الخدمات مثل فك وتركيب الأثاث وتنظيفه.

كل العوامل السابقة هى التى تتحكم فى اسعار نقل العفش مع العلم أن أسعارنا هى الأقل وذلك بشهادة جميع عملائنا.

شركة تخزين اثاث بالرياض

إذا كنت ترغب فى تخزين الاثاث بسبب ظروف سفر أو لأى سبب كان فنحن نقدم خدمة تخزين الأثاث للحفاظ عليه من الأتربة والرطوبة والحشرات التي قد تتسبب فى خسارته.

إذا كنت تفكر في الانتقال لمكان جديد فلا داعي للخوف على منقولات فشركة صفوة المملكة لخدمات نقل وتخزين العفش من وإلي داخل بالرياض لديها خبرة أكثر من عشرين عام فى مجال نقل الاثاث والممتلكات لأى مكان داخل المملكة.

خدمات نقل العفش في الرياض- نقل العفش في الرياض

صفوة المملكة تقدم خدمة نقل العفش وجميع محتويات المنازل والمكاتب لأى مكان داخل المملكة وتشمل فك ونقل وإعادة تركيب غرف النوم والأدوات والأجهزة الكهربائية والصالونات والانتريهات والكنب والمكاتب والخزائن والسرائر والمراتب والكراسي.

معاينة الشركة للأثاث قبل البدء فى عملية النقل

قبل القيام بعملية نقل الاثاث نحرص في شركة صفوة المملكة على عمل معاينة شاملة للمنزل لتحديد حجم قطع الأثاث لتحديد عدد السيارات والعمالة والمهندسين وعدد السيارات اللازمة لعملية النقل.

طريقة تنزيل العفش- صفوة المملكة افضل شركات نقل العفش بالرياض

نستخدم أكبر وأطول أوناش رفع الاثاث لأسباب مختلفة منها كبر حجم العفش ومشكلة ضيق السلالم حيث تمتاز الأوناش بالوصول للأدوار العليا مما يوفر الحماية للعفش من مخاطر السقوط ويضمن تأمين عملية نقل العفش.

خدمات تركيب العفش والاثاث بعد نقل العفش بالرياض

من أهم الأشياء التى نحرص عليها قبل النقل ترقيم كل صندوق وكتابة محتوياته مما يسهل علينا فى عملية ترتيب الأثاث بعد عملية النقل يوفر علينا الوقت والمجهود.

خدمة تنظيف وصيانة العفش بالرياض

نستخدم في صفوة المملكة (شركة نقل عفش في بالرياض) أفضل مواد التنظيف الألمانية فى تنظيف المنقولات من أثاث ونجف وتحف وكنب ومجالس وستائر وموكيت بالإضافة لتنظيف الأرضيات والحوائط والأسقف فنحن أقدم شركة تنظيف منازل بالرياض.

ما هي افضل شركة نقل اثاث بالرياض؟

نقل عفشك لاي مكان بالمملكة نقدم لكم في شركة صفوة المملكة(ارخص شركة نقل عفش بالرياض) أفضل خدمة نقل عفش وفق خطة مدروسة لضمان نقل العفش وتوصيله للمكان الجديد بأمان.

نقوم بخدمات فك وتركيب ونقل الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية مع إعادة التركيب وتقديم خدمة التنظيف والصيانة الكاملة للأعطال.

نصائح شركة صفوة المملكة لخدمات نقل العفش:

1-احرص عزيزي العميل على تعبئة وحزام حقائب الملابس الخاصة بجميع أفراد الأسرة فذلك يسهل من إتمام عملية نقل الأثاث بشكل عام.

2-تنظيف جميع أنواع المفروشات والستائر والموكيت وتنظيفها وتجفيفها فى أكياس لتكون جاهزة للنقل.

مميزات شركة نقل عفش صفوة المملكة بالرياض:

1-كراتين مجانية لتعبئة العفش.

2-لدينا أفضل نجارين ذوي خبرة فى فك وتركيب والتعامل مع جميع أنواع الأثاث ويشمل فك وتركيب غرف النوم وكافة أنواع الغرف والستائر والأدوات الكهربائية مع مراعاة إصلاح أى خلل بالعفش قبل البدء فى عملية الفك.

3-لدينا أفضل فريق من المهندسين الكهربائيين لفك جميع أنواع الأجهزة الكهربائية وإعادة تركيبها بعد إتمام عملية النقل.

4-نمتلك أفضل فريق من العمال لتحميل وإعادة إنزال العفش بكل سهولة ويسر.

5-نراعي إستخدام أفضل مواد تغليف العفش والحبال والأكياس والشرائط اللاصقة لضمان الحفاظ على نقل العفش بسلام.

6-لدينا أنواع مختلفة من السيارات المفتوحة والمغلقة وبأحجام متعددة لنقل كافة أحجام قطع العفش.

7-نستخدم أحدث الأوناش الهيدروليكية وماكينات رفع العفش من الطوابق العليا إلى الشارع.

يمكنكم التواصل معنا بكل سهولة للقيام بمهام نقل العفش مع ضمان عدم حدوث أى مشاكل أو خسائر أثناء عملية نقل العفش فنحن تمتاز بالخبرة والحرفية والدقة في تقديم خدمات نقل العفش بالرياض.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top