شركات تنظيف الشقق بالرياض

شركات تنظيف الشقق بالرياض

إذا كنت تبحث عن واحدة من شركات تنظيف الشقق بالرياض شركة صفوة المملكة واحدة من الشركات ذات السمعة الطيبة والتي تتمتع بالأمانة والمعاملة الجيدة والخبرة الطويلة فى تنظيف المنازل والشقق والفلل والمكاتب والمحلات كأفضل شركة تنظيف شقق بالرياض وتشمل خدمات التنظيف التى نقدمها:

  • مكافحة حشرات بالرياض.
  • تنظيف وغسيل كنب وسجاد ومفروشات بالرياض.
  • عزل وغسيل خزانات بالرياض.
  • مكافحة الحمام والطيور بالرياض.

شركة تنظيف بيوت بالرياض

نظرًا لانشغال ربة المنزل خاصة فى ظل وجود أطفال وعدم توافر الوقت والمجهود الكافي للقيام بعملية التنظيف المراهقة فنحن فى شركة صفوة المملكة نساعدك فى إنجاز أعمال النظافة والتلميع وجلي الأرضيات وغسيل الكنب والسجاد والباطرمة وجميع أنواع المفروشات المنزلية بأسعار خاصة وأمان كامل.

يشمل تنظيف المنازل: تلميع الأرضيات والأثاث والزجاج والشبابيك  وتنظيف وغسيل الكنب والسجاد والستائر والموكيت وتنظيف الغرف بأنواعها بالإضافة إلي تنظيف الحمام (أرضيات ومرايا وغسيل أحواش وبانيو مع المسح والتعقيم) وتنظيف المطبخ (غسيل الحوش والأرضيات والأحواض وغسيل وتلميع البوتاجاز وغسيل المطبخ بالكامل مع التعقيم والتلميع وتنظيف وغسيل الثلاجة).

شركة تنظيف شقق بالرياض

نقدم أفضل العروض على خدمة تنظيف الشقق بكامل محتوياتها حيث نقوم بالاتي:

  1. تنظيف وغسيل المفروشات والسجاد والستائر وغسيل كنب وموكيت باستخدام المنظفات المناسبة
  2. تنظيف وتعقيم وغسيل المطابخ وتعقيم الحمامات باستخدام أفضل المنظفات والمطهرات العالمية وأجهزة البخار العالمية التي تقضي على الجراثيم والبكتيريا.
  3. تنظيف جميع قطع الأثاث من كنب وباطرما كراسي وسراير غرف السفرة والانتريهات والشبابيك
  4. تنظيف شامل للأرضيات والجدران وأركان الغرف لتظهر وكأنها جديدة
  5. تنظيف التحف والنجف والأجهزة الكهربائية وكافة أنواع الديكورات
  6. نساعدكم فى الحصول على خدمة تنظيف للشقق علي أعلي مستوي للتخلص من الأتربة و تراكم الروائح الكريهة لأننا نستخدم أحدث وأنسب أنواع المنظفات ومواد التعقيم والتعطير.

شركة  تنظيف عمائر بالرياض

نقدم خدمات تنظيف عمائر بالرياض بعد التشطيبات وتشمل: تنظيف واجهات ومداخل العمائر وتنظيف الأرضيات والحوائط والسلالم من خلال الإعتماد على فريق عمل متخصص وماكينات حديثة تساعدكم فى إستعادة مظهر العمائر وكأنها جديدةخاصةً فى ظل تعرض العمائر للأتربة الصحراوية المعروفة عن المملكة.

شركة تنظيف مجالس بالرياض

نساعدك فى إستعادة نظافة المجلس وكأنه جديد دون حدوث أى ضرر أو تغير بالألوان حيث نستخدم أحدث أجهزة تنظيف بالبخار حيث تساعد قوة البخار على إستخلاص أصعب أنواع البقع والأوساخ من نسيج القماش دون تعرض القماش للتلف.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

نقدم خدمات تنظيف وتعقيم خزانات المياه للتخلص من ترسبات الخزانات التى تتراكم بقاع وجدران الخزان تؤثر على نظافة وسلامة مياه الشرب لذا نساعدكم فى شركة صفوة المملكة من خلال توفير خبراء متخصصين في تقديم خدمة تنظيف الخزانات بشكل يدوي وميكانيكي:

-التنظيف اليدوي للخزانات: من خلال نزول العمال للخزان وتنظيف الجدران وأسطح و قاع الخزان باستخدام مساحيق نظافة مخصوصة.

-التنظيف الميكانيكي للخزانات: باستخدام مكانس و فرش خشنة و خراطيم خاصة لإزالة الرواسب العالقة بالخزان حيث يتم تنظيف الخزان باستخدام الفرش الخزان ثم إعادة تعبئة الخزان بالمياه وإستخدام المكانس فى التخلص من الترسبات العالقة بالخزان.

بعد القيام بعملية تنظيف الخزانات تتم عملية التعقيم من خلال إضافة مادة هيبوكلورايت الصوديوم وتركها لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات ثم تفريغ الخزان وإعادة تعبئة وتفريغه من المياه أكثر من مرة قبل الاستخدام.

شركة غسيل خزانات بالرياض

نقدم خدمات غسيل وتطهير جميع أنواع الخزانات مع العزل والتعقيم فلدينا متخصصون فى غسيل الخزانات بأنواعها العلوية والأرضية:

  • نقوم بخدمات تنظيف الخزانات وغسيل الجدران والأرضيات
  • فحص الخزانات من الشروخ والكشف عن التسريبات للتأكد من سلامة الخزان
  • فى حالة وجود تسريبات بالخزان نقوم بمعالجة الحائط بمادة السيكوبلاك ثم عزل الخزان بمادة الإيبوكسي.

تنظيف فلل بالرياض

تنظيف الفلل من المهام الشاقة التي تحتاج للخبرة وعدد أفراد أكبر قدرة على تنظيف الفلل ومساحاتها الواسعة لذا نوفر لكم فى شركة صفوة المملكة فريق عمل متخصص مُزود بأحدث الماكينات للحصول على فلل نظيفة خالية من الأوساخ.

شركة غسيل منازل بالرياض

نظرًا لتعرض المنازل للغبار بشكل مستمر فإننا نساعدك فى تنظيف وغسيل المنازل بشكل دوري باستخدام منظفات مجربة ومضمونة وتشمل خدماتنا: غسيل شقق من جدران وأرضيات وغسيل مطابخ حمامات ومفروشات بجميع الأنواع بالإضافة لتنظيف الأجهزة الكهربائية وكل محتويات شقتك.

شركة تنظيف كنب بالرياض

نستخدم أحدث الطرق فى تنظيف الكنب الخاص بالمجالس والصالونات مع تعطيره نظرًا لأن الكنب من قطع الأثاث الرئيسية للجلوس التى يزداد تراكم الغبار والأتربة عليها وتتم مراحل تنظيف الكنب كالتالي:

1-إزالة الغبار المتراكم بالكنب: نظرًا لتراكم الكنب بين خشب ومفروشات الكنب لذا نهتم فى البداية فى عمل تنظيف عميق للكنب للتخلص من الأوساخ التى يحملها الكنب بين طياته ويصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية للتنظيف.

2-نبدأ فى إزالة البقع من الكنب باستخدام تركيبات خاصة فعالة تساعد على إزالة البقع بشكل نهائي.

3-بعد تنظيف الكنب وإزالة البقع الصعبة نبدأ فى تلميع الكنب باستخدام ملمعات خاصة تتناسب مع أنواع الكنب المختلفة سواء كنب شمواه أو جلد أو قماش.

4-تأتى المرحلة الأخيرة وهى التعطير للكنب باستخدام روائح تبعث الراحة فى النفس وتظل الراحة دائمة لأطول فترة.

شركة تنظيف بالرياض

صفوة المملكة من أفضل الشركات المتخصصة فى مجال التنظيف بالرياض حيث استخدام أحدث الأساليب العلمية والمنظفات  لنقوم بخدمة تنظيف المنازل والفلل والشقق والاستراحات والشركات والمصانع-شركة تنظيف موكيت فى نفس المكان-شركة تنظيف مجالس فى نفس المكان-شركة غسيل كنب-تنظيف مسابح-تنظيف سجاد و موكيت-تنظيف مفروشات-تنظيف بيوت بالرياض بالإضافة إلي نقل اثاث-تخزين الاثاث-تغليف الاثاث-شركة تنظيف مجالس-شركة تسليك مجاري بالرياض-شركة عزل خزانات واسطح بالرياض.

هناك بعض الخطوات التي نقوم بها عند طلب اى خدمة تنظيف او تخطيط العمل و تتم كالاتى

يقوم العميل بطلب خدماتنا في عن طريق الاتفاق علي ميعاد وسعر الخدمة المطلوبة

طاقم عمل يقوم بالذهاب الى منزل العميل في الوقت المحدد ومعاينة توافق العمل على الطبيعة على ما تم الاتفاق عليه من قبل العميل

علي الفور يتم تنزيل المعدات والبدء في كنس الأرضيات حذف اية بقايا كبيرة ثم يتم استخدام ماكينات تنظيف وتلميع الارضيات السيراميك والبورسلين ( ماكينة اللباد الامريكية ).

يقوم موظفي الشركة بفك الدرايش لغسيلها بالحمامات في حالة وجود نوع بويات يتضرر من المياه ثم تركب بعد تلميعها وتنظيف مجرى الدريشة المثبت في الحائط.

تقديم عناية خاصة للحمامات والمطبخ فيتم ( تنظيف – تلميع – تعقيم ) للارضيات والحوائط وكذلك كافة احواض الغسيل الموجودة بمطهرات عالمية.

تنظيف الشقق الجديدة

١- تنظيف الشقق بالرياض بعد تشطيبات اعمال الكهرباء والسباكة وما إلى ذلك ويتم بها كثير من أعمال التنظيف الشاق الذي لا تستطيعين سيدتي القيام به بمفردك حيث نقوم بإزالة كافة أعمال إزالة الدهانات الملتصقة بالأرضيات

والتي تعتبر من أصعب خطوات التنظيف لاختلاف نوع الأرضيات في المنزل سواء سيراميك أو رخام أو بلاط عادي ولدينا عمال متخصصون في إزالة بقع الدهان من الحائط والدرايش بدون إزالة الدهان أو تغيير لونه .

ولا يقتصر الأمر على جلي الأرضيات من الدهان بل إن عمال شركتنا بغسيل وتنظيف الجدران من السقف إلى الأرضيات سواء جدران الغرف والحمامات والمطابخ لضمان إزالة كل الأتربة والدهانات الغير مرغوب فيها التي التصقت بالحائط أثناء تشطيب المنزل.

خدمات تنظيف الشقق المفروشة

أما المهمة الثانية فهي خاصة بملاك الشقق المفروشة فنحن نقدم لكم خدمة تنظيف الشقق المفروشة بعد انتهاء تعاقد العميل القديم لتعود شقتك جديدة مرة أخرى وتستقبل عميل جديد ينبهر بنظافة الشقة .

البعض من العملاء يرغب في معرفة كيفية أدائها لأعمال تنظيف الشقق المفروشة سواء شقة في عمارة سكنية أو شقة في فيلا او دور فيلا بالكامل فاننا نهتم بتنظيف الفرشات مثل تنظيف المجالس و الكنب كالتالي:

نقدم خدمات تنظيف المجالس و الكنب عن طريق التنظيف بالبخار او غسيل المجالس بدريل التنظيف او عن طريق الغسيل اليدوي وهذه الطريقة تصلح في حالة الاتساخ الشديد لطقم المجلس أو الكنب.

تنظيف الشقق المفروشة نقوم بخدمات مميزة مثل:

تنظيف الكنب حيث تمتع بخدمة فائقة الجودة ركن نجد الأولي في المملكة :-

يقوم فريق عمل مختص بعمليات تنظيف المفروشات والكنب ن بإزالة جميع البقع المستعصية والتي لا يمكن إزالتها بسهولة إلا من خلال شركتنا ، وذلك اعتمادا على اقوى المنظفات الفعالة ،

والتي تقوم بدورها بتنظيف البقع العميقة و شديدة الالتصاق مع مراعاة الحفاظ علي الوان فرش الكنب فلا يصيبها أي بهتان او يبقى اي اثر للبقعة ولو خفيفاً  وذلك تقديرا لأن الكنب من إحدى عناصر الديكور الهامة في كل منزل ،

والتي تجذب انتباه كل ضيف يأتي ، وبالتالي فإن نظافة الكنب والاهتمام به من الاشياء الضرورية جدا، ولا سيما انه عرضة لوقوع العصائر عليه أو سقوط اطعمة عليه ، خاصة اذا كان من بين افراد البيت او من احد افراد الضيوف طفلا او اطفالا كثيري الحركة او مشاغبين قليلا ، فيتعرض الكنب لبقع مثل هذه الأشياء بسهولة.

شركة تنظيف فلل بالرياض

نقدم خدمات تنظيف الفلل والقصور بالرياض تنظيف الفلل من الأعمال الشاقة نظرًا لاتساع وكثرة عدد غرف الفلل لا نوفر فريق عمل بعدد كبير فى شركة صفوة المملكة لإتمام عملية تنظيف الفلل بإتقان وتشمل:

-تنظيف مسابح الفلل التى تحتاج للتنظيف والتعقيم بشكل مستمر خاصةً فى فصل الصيف للتخلص من الحشرات والطحالب مع مراعاة إستخدام أحدث الأجهزة فى عملية تنظيف المسابح.

-تنظيف جميع أحجام ستائر الفلل باستخدام البخار للتخلص من البقع والأتربة كمكمة الروائح الكريهة.

-تنظيف المجالس والكنب بالبخار حيث تحتاج لتنظيف وتطهير عميق للتخلص من البقع الصعبة.

-تنظيف الواجهات الخارجية للفلل بالإضافة لتنظيف جميع غرف ومحتويات الفلل من الداخل.

شركة تنظيف سجاد بالرياض

مع مرور الوقت يزداد تراكم الغبار على السجاد  خاصة مع وجود أطفال وتربية حيوانات أليفة مما يؤثر على حجم السجاد فنجده ينكمش بالإضافة لفقد السجاد لنعومة ملمسه وتلاشى ألوان السجاد أيضًا.لذا نعمل فى مؤسسة صفوة المملكة على تقديم خدمات تنظيف وغسيل والعناية بالسجاد نظرًا لأنه المسئول عن منح الشقة رونقها خاصةً عندما يكون السجاد فى مدخل شقتك.

شركة تنظيف ارضيات بالرياض

نحرص في شركة صفوة المملكة على تنظيف جميع أنواع الأرضيات مع التلميع للتخلص من البقع والاسوداد واتس اخد الأرضيات ويتم ذلك باستخدام أحدث معدات تنظيف الأرضيات.نساعدكم تنظفي أنواع الأرضيات المختلفة وتشمل الرخام والسيراميك والبلاط والخزف والأسمنت.

نستخدم مواد مناسبة لكل نوع من أنواع الأرضيات بحيث نستعيد نظافة ولمعان الأرضيات الخاصة بـ الشقق والعمائر السكنية والمنشآت التجارية.

شركة تنظيف الستائر بالبخار بالرياض

نقدم خدمات تنظيف الستائر بالبخار دون الحاجة لفك الستائر  الستائر من العناصر الديكورية التى تتعرض للأتربة باستمرار:

1-تنظيف الستائر بالبخار: تستخدم آلات بخار حديثة لإزالة الغبار والروائح الكريهة من الستائر  مع مراعاة تجفيف ستائر بعد التنظيف لنتفادي جذب الستائر للبخار مرة أخري.

2-تنظيف الستائر بالمكانس الكهربائية:يستخدم المكانس الكهربائية لإزالة غبار الستائر مع ضمان التخلص من الغبار بشكل كامل.

التنظيف بالبخار بالرياض

نحرص على إستخدام البخار فى القيام بأعمال التنظيف لأن البخار من أفضل وسائل التنظيف التي تعطي نتائج مُبهرة ومُرضية للعملاء لذا تستخدم البخار فى تنظيف المفروشات والموكيت والسجاد والستائر بالبخار القدرة على القضاء على جميع أنواع البكتيريا والجراثيم بالإضافة للقضاء على جميع أنواع البقع مهما كانت صعبة.

-يعتمد التنظيف بالبخار على إستخدام الحرارة فى تنظيف الأسطح والمفروشات والستائر والسجاد والأرضيات والجدران وذلك باستخدام ماكينات التنظيف بالبخار البارد وماكينات التنظيف بالبخار الجاف.

1-ماكينات التنظيف بالبخار البارد: لا تحتاج هذه الماكينات وصول الماء لدرجة الغليان لذا نجدها تحتاج كميات أكبر من المياه للقيام بعملية التنظيف.

2-ماكينات التنظيف بالبخار الجاف: تحتاج لوصول الماء لدرجة الغليان لاستخدام البخار الناتج في عملية التنظيف لذا نجدها تحتاج لكمية أقل من المياه مقارنةً بالتنظيف بالبخار البارد.

متخصصون فى تنظيف شقق بالرياض , نحن الأسرع فى الوصول اليك ، فريق الصيانة فى خدمتكم على مدار اليوم

نتميز  كأفضل شركات تنظيف الشقق بالرياض  عن غيرنا بالالتزام مع العملاء ، العمل الجاد ، الاحترافية في الصيانة , توفير خدمات راقية المستوى , فريق عمل مدرب بإحترافية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top