شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض تركيب الارضيات الباركيه لا يتم الا عن طريق المتخصصون فى هذا العمل ولن تجد متخصصون فى جميع أعمال فك وتركيب الارضيات الباركيه الا عن طريق شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض لما لنا من خبرة طويلة فى هذه الأعمال فتمتد خبرة شركتنا فى هذا المجال الى ما يقرب من خمسة وعشرون عاما .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض
شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض :

تعتبر شركة تركيب ارضيات بالرياض هى الاكبر من بين الشركات المنافسة فى هذا المجال على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها لما لها من إمكانيات عملاقة تجعلها فى المقدمة دائما فلدينا اكبر الامكانيات من اطقم عمل مميزة وأصحاب خبرة طويلة فى هذا المجال كما لدينا احدث الاجهزة والادوات والمعدات التى تمكننا من تنفيذ عملية لصق الأخشاب بكل سهولة ويسر ودون إلحاق اى اضرار بالمبنى .

كما نعتبر اكبر الشركات فى هذا المجال بناء على الأعمال العملاقة التى قمنا بتنفيذها على مر سنوات طويلة من النجاح فقد قمنا بتركيب الارضيات الباركيه فى العديد من القصور والفلل وقاعات المؤتمرات فلدينا تاريخ حافل من الانجازات .

شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض تعمل بأفضل انواع الباركيه :

الباركيه هو عبارة عن قطع سميكة من الخشب الصلب وتكون ذات طابع جمالى فيمكن ان تكون مزخرفة او على اشكال هندسية متناسقة ذو طابع جمالى وتكون القطعة الواحدة مكونة من اربع شرائح ملائمة لتقلبات الطقس فيكون ملائم للجو شديد الحرارة فى الصيف ويكون ملائم ايضا للجو شديد البرودة فى الشتاء وتعتبر الارضيات الباركيه صحيه .

وفيما يلى نبرز انواع الباركيه وهى على النحو التالى :

  • الخشب الحقيقى :

وهى تكون من الخشب الحقيقى ويطلق عليه الباركيه الحقيقي ويكون بسمك 2 سم ويركب فوق

مدادات من الخشب يكون بينها ماده عازله مثل الرمل النظيف أو حبيبات الفلين طبعا هو أغلى الأنواع وأفخمها وأفضلها فهو لا يتغير لون سطحه بالخدش لسبب بسيط وهو أنه عند الخدش فإن الطبقه الداخليه منه هي من نفس  الخشب فيزول أثر الخدش بمجرد تلميعه المعتاد فيعتبر هذا النوع هو اغلى انواع الباركيه .

  • الخشب الهندسى المعدل :

وهو عباره عن عدة طبقات من الواح الخشب العاديه يعلوها لوح خشب مغلف سطحه  بقشرة من الخشب وهو المظهر الذي يبدو عليه الباركيه ويعتبر أكثر الأنواع استقرارا وثباتا واستواءا للسطح بسبب تعدد طبقاته يركب فوق مدادات من الخشب أو مباشرة فوق البلاط العادي أو الصبه الخرسانيه الناعمه المستويه ويعطى هذا النوع مظهرا جميلا وانيقا ويكون اقل فى تكلفته مقارنة بالخشب الحقيقى .

  • الارضيات المطلية بغشاء الخشب او الابلكاش :

وفى هذا النوع يتم طلاء السطح بغشاء مماثل للخشب وبطبقات حماية وهى عبارة عن الواح من خشب الدى ام اف ويكون سمك هذا الغشاء لا يتعدى جزء من العشرة من الملليمتر ويوضع هذا النوع فوق الارضيات الخرسانية المتساوية والملساء او فوق الواح من الخشب ويعتبر هذا النوع هو اكثر انواع الباركيه انتشارا وذلك لأنه يعتبر ارخص الانواع مقارنة بالنوعين السالفين الذكر كما يعطى هذا النوع مظهرا جماليا واناقة شديدة .

شركه تركيب ارضيات باركيه بالرياض تقدم افضل الاسعار :

ايمانا منا بالوصول الى جميع شرائح المجتمع تقدم شركة تركيب ارضيات باركيه بالرياض افضل عروض الاسعار التى تجعل تركيب ارضيات الباركيه فى متناول الجميع فلا تجعلو هاجس ارتفاع اسعار الباركيه امامكم فمعنا اصبح الامر فى متناول الجميع وبأقل تكلفة وفى اى وقت .

شركة تركيب باركية في الرياض

يتم تجديد جميع الأنواع المميزة من الباركية والتي تكون كل مدة وهي المعروفة في جميع الصيحات الخاصة بالموضة والذوق

العام لجميع منتجات العملاء بدون استثناء، وأنه يتم تركيب الباركية المناسب لجميع الفصول الأربعة وهو من أكثر الاشياء التي

تناسب جميع الأذواق وفي فصول السنة الأربعة حيث أنه في فصل الصيف سوف تجدون أرضيات باركية باردة ومعتدلة وتركيب

الباركية على الجدران خصوصاً وإذا كان أيضاً لون الباركية أبيض، وأما عن فصل الشتاء فإن الأمر يختلف ويتم أختيار اللون البني

الخشبي أو الاسود الخاص بالباركية وهو الذي يعطي العميل الإحساس بالدفئ أكثر من الألوان الأخرى الفاتحة.

طرق تركيب باركية بالرياض

  • يتم أولاً فرد اللباد على السيراميك وهذا يتطلب دقة وأحترافية ويتم القيام بلصقه بشكل جيد ومراعاة عدم ترك أي فراغات بين السيراميك وبينه، ويتم من خلال تثبته وهذا لضمان تركيب باركية رول بالشكل الأفضل.
  • يتم دراسة أيضاً المساحة الخاصة بالغرفة وشكلها وهذا بحيث إذا كانت مربعة أو مستطيلة وهذا يكون من خلال نوعية الزوايا الخاصة بها سواء كانت منفرجة أو حادة.
  • ثم يتم القيام بتركيب باركية وورق الجدران من اليمين إلى اليسار ويتم البدأ بالجانب الأطول ووضع الباركية من النقطة الخاصة بالبداية حتى يتم الوصول إلى نقطة النهاية.

أفضل شركة تركيب باركية بالرياض

توفر الشركة خدمة تركيب الباركية بأفضل جودة وأرخص الأسعار وهذا ما يبحث عنه ويريده دائماً جميع العملاء المميزين الذين

يريدون الحصول على أفضل خدمة خاصة بتركيب الباركية، ويتم أيضاً توفير جميع أنواع الباركية بأفضل الخامات وأرخص الأسعار عن

غيرها من الشركات الأخرى ويتم توفير أفضل الخدمات الخاصة بفك وتركيب وتنظيف باركية وهذا يكون على أيدي عدد كبير من

الفنين المدربين على تركيب جميع أنواع الباركية، ويتم تركيبه بأحدث الوسائل والأدوات وذلك يكون بأسعار مميزة وفي متناول يد

الجميع وهو يكون ذو فاعلية قوية وتكلفة أقل من غيرها من الشركات الأخرى بشكل دائم.

أكبر شركة لتركيب باركية بالرياض

تعتبر الشركة من أكبر الشركات التي تقدم خدمة تركيب الباركية وهذا يكون من خلال المتخصصين الذين يعملون في هذا المجال

وهم ممن يقومون بفك وتركيب جميع ألأنواع وأعمال الباركية، وهي أيضاً لجيها خبرة طويلة في مجال تركيب الباركية بأفضل

وأحدث الوسائل التي تساعد في تركيبة بشكل مميز، وهي من أكبر الشركات التي تقوم بتقديم جميع خدماتها الخاصة بتركيب

جميع أنواع الباركية وهذا يكون بشكل سهل وسريع حيث أن الشركة تمتلك عدد كبير من المعدات والأدوات والأجهزة الحديثة

التي تقوم بتنفيذ هذه العملية الخاصة بلصق الباركية بسهولة وسرعة وهذا يحدث دون حدوث أي ضرر في المكان.

والشركة تعتبر من أكبر الشركات العملاقة في المجال الخاص بتركيب جميع أنواع الباركية ويتم تقديم الكثير من الأعمال الكبيرة

التي يتم تنفيذها دائماً لتركيب جميع أنواع الباركية، ويتم تركيب جميع أنواع الباركية في القصور والفلل والقاعات الخاصة بالأفراح

والمؤتمرات لأن الشركة تقدم الكثير من الخدمات المميزة والخاصة بتوفير الكثير من الخدمات الخاصة بالتركيب، ويتم العمل على

تركيب جميع الأنواع الخاصة بالباركية في جميع الأماكن.

افضل شركة تركيب باركية بالرياض 

عزيزى العميل اهلا ومرحبا بك فى شركة تركيب باركية بالرياض أفضل شركات تركيب الباركية فى الرياض عزيزي العميل اذا كنت تريد ان تقوم بفك وتركيب ارضيات الباركية بالرياض فنحن نقوم بفك وتركيب الباركية داخل الرياض في منزلك او مكتبك او فيلتك او المبنى الخاص بك, و هل تريد شركة متخصصة في تركيب وفك واصلاح الباركية بالرياض كل ما عليك هو التواصل مع أفضل شركة تركيب باركية بالرياض فمعنا انت تضمن الوصول الي أفضل النتائج ، فلدينا افضل الفنيين ( فنى تركيب باركية بالرياض ) والعمال ( معلم تركيب باركية بالرياض ) للإنجاز افضل خدمات فك وتركيب بالركية بالرياض  اتصل الان بـ شركة تركيب باركية بالرياض واحصل على افضل الخصومات المقدمة من شركة فك وتركيب باركيه بالرياض  .

ارخص شركة تركيب باركية بالرياض

شركة فك وتركيب باركيه بالرياض تعد أفضل شركات تركيب الباركية بالرياض وذلك لانها لديها فريق متميز ومدرب من العماله و الفنيين وافضل المهندسين المتخصصين في الديكور وعلي اعلي مستوي من الخبرة في عالم الديكور و تركيب وصيانة الباركية بالرياض ومعلم لص باركية بالرياض وفنى تركيب باركية بالرياض وشركة فك باركية بالرياض

, كما ان شركة تركيب باركية بالرياض تعمل دائما وتسعى بكل جد من اجل الوصول لافضل النتائج لكي ترضي عملائها في الشركة هدفها الاول هو الحفاظ علي ثقة العملاء , كما ان شركة تركيب وفك باركية بالرياض تقوم بتقديم العروض و افضل الخصومات طوال العام لعملائها وتقدم ارخص اسعار تركيب باركية،

وايضا ارخص اسعار صيانة باركية بالرياض و هى ارخص شركات تركيب باركية بالرياض وتقدم  افضل الامكانيات باقل الاسعار التي لا تقبل المنافسة و ذلك لتتناسب مع جميع المستويات .

صيانة الباركيه بالرياض 

تقوم شركة صيانة الباركية بالرياض بإصلاح أو تجديد الأرضية الخشبية ( الباركية ) ونقدم خدمة ترميم الأرضيات الخشبية او ما يسمى بفك وتجديد الباركيه بالرياض ولدينا فنى لصق باركية بالرياض ومعلم لصق باركية بالرياض لاننا افضل شركة تركيب باركية بالرياض بارخص اسعار صيانة باركية لاننا متميزون نقدم جميع خدمات تركيب وفك وصيانة الباركية بارخص اسعار ونوفر افضل انواع الباركيه .

فني (معلم) تركيب باركية بالرياض

عزيزي العميل نحن يتوفر لدينا أفضل معلم وفني تركيب باركية في الرياض كما انه يوجد بالشركة باركية اكسا الصيني ان الوانه رايقه و مختارة بعنايه لتناسب اجمل ديكورات المنازل و رائعة جدا لو جربت الوان الباركية المودرن مثل لون باركيه ابيض و باركيه اسود المناسبين تصميم صالات جلوس ومطابخ مودرن، أما ارضيات باركية باللون البني الخشبي الطبيعي فستجدون أنها مذهلة جدا في تصاميم كلاسيك لغرف نوم او لصالات الجلوس الفخمة هى شركة تركيب باركية بالرياض .

كما اننا نقوم بتركيب انواع اخرى من الباركية مثل الباركية التركي و الالمانى بافضل الاشكال وطريقة مثالية وبدقة عالية عن طريق معلم تركيب باركية بالرياض متميز .

يمكنك قراءة ايضا: فني تركيب باركيه بالرياض

شركات تركيب الباركيه بالرياض

فنى تركيب باركية بالرياض تقدم افضل انواع الباركية الصينى يناسب جميع الفصول الأربعة طوال السنة ،فصل الصيف يكون الباركية باردة ومعتدلة خصوصا أن كان لونه أبيض ،

وفى فصل الشتاء اللون البنى الخشبى أو الأسود يمنح الشعور بالدفئ والكثير من دولة الاوروبية بها فصل الشتاء بارد جدا .

فالباركية أكسا الصينى هو أفضل أرضيات المنازل أمانا على أطفالك فى حال سقوط الطفل على الأرض 

شركة صيانة الباركيه بالرياض توفر ارخص اسعار الباركية التى تتمناها

ويحصل العميل على أفضل جوده للباركية وضمان على الفك و التركيب والصيانة 

بالإضافة الأسعار المنخفضة التى تقدمها شركة تركيب باركية بالرياض

أنواع كثيرة من الباركية ومنها الباركية الكندى وهو أجود أنواع الباركية ويتكون من أربع طبقات كل طبقة غير قابل للخدش ،

ويوجد طبقة أخرى تتميز بانها عازلة للأتربة والأوساخ والبكتيريا الضارة التى تتجمع على خشب الباركية والحشرات لا تتجمع بها ،

الباركية الكندى يوجد فيه طبقة ثالثة وهى تعمل على ضغط الجو العالى والطبقة الرابعة تعطى اللمعان الجذاب والجيد للباركيه , 

ويوجد ايضا انواع اخرى مثل الباركية الالمانى و ايضا يوجد الباركية التركى باسعار مناسبة وبجودة عالية واشكال مميزة .

شركة تركيب باركية بالرياض

وعن تجديد الألوان فستجدون أنها تتجدد دائما كل مدة، يعني في كل زيارة لـ محل باركيه اكسا في الرياض ستلاحظون الألوان الجديدة بأنفسكم وبالتالي في كل زيارة فرص وخيارات جديدة.

ارضيات باركيه صيني للفصول الأربعة:

باركيه اكسا الصيني مناسب جدا لجميع الفصول الاربعة للسنة

ففي الصيف ستجده ارضيات باركيه باردة و معتدلة خصوصا لو كان لون الباركيه ابيض، اما في الشتاء باللون البني الخشبي او اللون الاسود للباركيه سيعطيك شعور بالدفء اكثر من اي ارضية اخرى

ويكفيك أن تعلم أن الدول الباردة جدا اوروبا و امريكا و روسيا اغلب ارضيات ارضيات باركيه خشب

شركة تركيب باركية بالرياض

  شركة تركيب باركية بالرياض

الباركيه من افخم وارقى انواع الارضيات على الاطلاق واتجه الكثير من الاشخاص الى تركيب الباركيه تنوع الازواق به وتنوع الاشكال والالوان والاحجام ولاننا دائما نبحث عن التميز والرقى نقوم نحن شركة تركيب باركية بالرياض بتقديم افضل خدمة تركيب على الاطلاق باعلى دقه وجوده، لاننا نستخدم افضل الادوات مع افضل انواع الباركيه المرغوبة.

نساعدك عزيزى العميل على الحصول أرضيات الباركيه التى تحلم بها بأقل التكاليف مع التنوع الكبير فى الاشكال التى تتناسب مع المنازل والشركات والفنادق والفلل والكثير من الاماكن الاخرى كلا يتناسب مع الذوق المختلف للعميل، لا تنتظر كثيرا اذا كنت ترغب في تركيب باركيه على ايدى افضل العمالة الماهرة .

شركة فك وتركيب باركية بالرياض

شركة تركيب باركية بالرياض يعتبر الباركيه واحدا من أكثر أنواع الأرضيات استخداما داخل المنازل والفلل والشركات ، حيث يمتاز بتعدد ألوانه  وأشكاله المتميزة مما يجعله مظهر جمالي يتناسب مع جميع الأذواق المختلفة بأسعار خيالية وعروض  متميزة بالكفاءة والجودة الغير مسبوقة.

 

مواضيع قد تهمك:

شركة نقل عفش بالرياض مع الفك والتركيب

شركة تركيب اثاث ايكيا في الرياض

افضل نجار فك وتركيب غرف نوم

شركة تركيب اثاث بالرياض

تركيب دولاب ايكيا

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top